لــــــــؤلــــــــــــؤة

|~ شآمل ~|
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السومة امل الأهلي في استعادة ذكريات سيموس الآسيوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الاردني
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 21/02/2015

مُساهمةموضوع: السومة امل الأهلي في استعادة ذكريات سيموس الآسيوية    السبت فبراير 21, 2015 7:54 pm

تألق فريق الأهلي السعودي بشدة في دوري أبطال آسيا عام 2012 عندما استطاع الوصول إلى النهائي بفضل أبرز عناصره وهما فيكتور سيموس وعماد الحوسني.

وتمكن البرازيلي فيكتور سيموس من إحراز 7 أهداف في هذه البطولة ليأتي خلف ريكاردو أوليفيرا مهاجم الجزيرة ونايف هزازي لاعب اتحاد جدة اللذان احتلا صدارة الهدافين برصيد 12 هدف.

وجاء هدافو الأهلي في دوري أبطال آسيا في البطولة التي وصل فيها قلعة الكؤوس وظفر بلقب الوصيف عندما خسر المباراة الختامية على يد نظيره أولسان هيونداي الكوري سيموس 7 أهداف وخلفه عماد الحوسني 4أهداف.

وعلاقة الأهلي بالبطولة الآسيوية ليس حديثه العهد بعد ان كان هو عرابها الحقيقي في السعودية حينما كان اول من شارك من الأندية السعودية في البطولات الآسيوية ووصل الى النهائي الذي خسره من احد الفرق الكورية عام 1986.

ويملك أهلي جدة بين صفوفه في الوقت الحالي المهاجم الخطير عمر السومة الذي يحتل صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 15 هدف .

وتعول الجماهير السعودية كثيرأً على المهاجم السوري في منافسات دوري أبطال آسيا لاسيما أنه تألق مؤخراً مع رفاقه وتوج بلقب كأس ولي العهد السعودي على حساب الهلال في اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت هدف للسومة فور نزوله بالشوط الثاني.

ويقابل الأهلي الثلاثاء نظيره القادسية الكويتي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال آسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السومة امل الأهلي في استعادة ذكريات سيموس الآسيوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لــــــــؤلــــــــــــؤة :: الترفيه :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: